بوست_ المنطقة الشرقية

برعاية كريمة من سعادة محافظ القطيف الاستاذ / ابراهيم آل خريف ، يفتتح مساء اليوم الاستاذ أحمد القباع مدير مركز الخدمة الاجتماعية بمحافظة القطيف ملتقى البراحة في نسخته الثالثة.

ومن جهته صرح رئيس الملتقى ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف الأستاذ / أمين الزهيري بأن الملتقى يأتي بالشراكة مع بلدية محافظة القطيف قد انطلق يوم امس الجمعة ويمتد حتى ١٦ شعبان الموافق ١١-١٩ مارس ٢٠٢٢. 

وأشار الزهيري إلى أن الملتقى لهذا العام سيحتوي أركان جديدة مختلفة واضافات نوعية منها البيت القطيفي بشكله الواقعي القديم و القهوة الشعبية بمنتصف البراحة و سوق القطيف، والبرامج التراثية اليومية لمختلف الأعمار ، إضافة لعربات الأسر المنتجة التي تخدم أكثر من ٦٠ أسره داخل الملتقى ، بالاضافة الى عروض يومية وأنشطة الأطفال ودالية البراحة وأركان تعريفية لجهات خيرية وتنموية.

كما يتخلل الملتقى ركن لنادي الفنون التابع للجنة التنمية الاجتماعية حيث سيتعرض الفنون المباشرة التراثية والتصوير والخط العربي. 

واشار الزهيري بأنه في ملتقى البراحة ٣ تم استحداث مسار سياحي لما تبقى من قلعة القطيف، حيث ينطلق يوميا وبعدة مرات.

وختاما تقدم الزهيري بالشكر لسعادة محافظ القطيف لرعايته الكريمة لهذا الملتقى ، وتقدم بالشكر للشريك الاستراتيجي بلدية محافظة القطيف على مابذلته وتبذله من أعمال لانجاح هذا الملتقى.   

كما اشار بالدور الذي يلعبه طاقم العمل من منظمين ومتطوعين مثمنا لهم مجهوداتهم لخدمة الملتقى والقطيف.