أحلام حافظ

بدأت مدارس تعليم المجمعة للفصل الدراسي الثالث 1443ه‍ على أكمل وجه للتجهيزات والاستعداد التام لضمان بداية وانطلاقة جادة.
وقد صاحبت بداية الفصل الثالث زيارات للمدارس من قيادات التعليم ومكاتب التعليم ومشرفي ومشرفات الإدارة والأقسام والوحدات، حيث شهدت تقارير رائعة، وإنجازات عالية لاكتمال التجهيزات وتكامل الاستعداد بيسر وسهولة.
الجدير بالذكر بأن مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم قد وجه ومنذ وقت مبكر الجهات ذات العلاقة ولجان الاستعداد بضرورة الوقوف على استعدادات المدارس وتلبية الاحتياج وتهيئتها للعودة الحضورية الكاملة وواصل في اهتمامه ومتابعته المستمرة للإنجازات وما تحقق من مهام؛ لضمان انطلاق الدراسة في الفصل الدراسي الثالث وفق الأهداف المنشودة والمرسومة، وأكّد على تطبيق توجّه وزارة التعليم بتطبيق الدليل الإرشادي ‏الوقائي المُعتمد من هيئة الصحة العامة “وقايـة” للعودة إلى المدارس في الفصل الدراسي الثـالث، وإلغاء العمـل بالنماذج التشغيلية، وعودة الأنشطة الصفيـة واللاصفيـة.
وأخيراً رفع شكره للقيادة الحكيمة -أيدها الله- على ماتوليه للتعليم من عناية واهتمام، وواصل شكره لوزارة التعليم على الدعم والمساندة لتحقيق وإيجاد تعليم نوعي ومتميز ولبناء جيل المستقبل، وللمساهمة في تحقيق تطلعات الوطن في ظل رؤية 2030.
وثمّن لقيادات التعليم والمكاتب والأقسام والوحدات ومديري ومديرات المدارس والهيئة التعليمية والإدارية بتعليم المجمعة جهودهم المُبذولة؛ لتحقيق منظومة التعليم.