برعاية إعلامية من صحيفة saudpost

مريم مباركي

في ليلة من ليالي الوفاء وفي إنجاز مديني خليجي عربي عالمي- قام مجموعة من إعلاميون المدينة المنورة وعدد من أبناء المدينة يوم أمس الأول الثلاثاء بتكريم المصور العربي العالمي- محمد قاسم لحصوله على ثالث أفضل مصور عربي عالمي ضمن المسابقة التي أقيمت في لدن 2021 وأقيم الحفل بديوانية آل رفيق الثقافية. 

 

بدأ الحفل من تقديم الإعلامي – علاء محمود رفيق حيث رحب بالحضور باسم ديوانية آل رفيق بعدها تلاوة من القرآن الكريم للقارئ الشيخ- حامد الحمزاني بعدها تقدم الإعلامي وائل رفيق باللقاء كلمة نيابتا عن إعلاميون المدينة المنورة بارك للقاسم هذا الإنجاز باسم المملكة العربية السعودية والمدينة المنورة خاصة وذكر بعض المواقف الإيجابية التي حصلت له مع المحتفى به.

ثم تقدم مدير العلاقات العامة بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنوة الأستاذ – سمير السناني وقدم كلمة باسم الجمعية- ثم استمع الحضور لبعض المجسات الجازية للجسيس محمد الحكري.

 

بعدها شاهد الحضور عرض مرئي لمنجزات المصور محمد قاسم بعدها تم تكريم المحتفى به من قبل الحضور ببعض الهدايا التذكارية بهذه المناسبة العربية والعالمية. 

وفي نهاية الحفل قدم محمد قاسم درع شكر وتقدير للشاعر – مروان المزيني بمناسبة كاتبة شعر في محمد قاسم كما قدم درع مماثل للأستاذ احمد مبارك لتعليقة الصوتي للفلم التعريفي، وأخيرا تم تكريم ديوانية آل رفيق بدرع خاص للآستاذ – محمود رفيق رئيس ديوانية آل رفيق الثقافية تسلمة نيبتا عنه أبنه – عبدالكريم – بعدها التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.