مريم الغامـدي 

قام سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة م. فهد بن مفتاح الزهراني بزيارة تفقدية لمكتب الوزارة بمحافظة بلجرشي. 

حيث اجتمع سعادته مع فريق العمل بالمكتب وناقش معهم العديد من الملفات والتي جاء في مقدمتها تكثيف الحملات على أسواق النفع العام للتأكد من سلامة وتوفر المنتجات الزراعية والحيوانية استعدادا لدخول شهر رمضان المبارك. 

كما أكد سعادته على استمرار حملات التشجير وذلك بهدف رفع الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ولتحقيق مستهدفات مبادرة سمو ولي العهد السعودية الخضراء.

وأشار “م.الزهراني” الى أهمية تكثيف الجهود وزيادة الحملات الإعلامية بشأن برامج الدعم المختلفة المقدمة من وزارة البيئة والمياه والزراعة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله لتصل إلى مستحقيها لضمان التنمية الريفية الزراعية المستدامة. 

كما استعرض مدير المكتب م. وليد الغامدي أبرز أعمال المكتب خلال الربع الأول من العام ٢٠٢٢ وطرح على سعادته  التحديات التي تواجه فريق العمل لتأدية المهام على الوجة المطلوب. 

وفي الختام قدم م.  فهد الزهراني شكره وتقديره لجميع العاملين بالمكتب على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية كما أستعد سعادته بتذليل جميع التحديات وتسخير جميع الامكانيات لتحقيق مزيد من الانجازات والأعمال المستهدفة .