مريم الغامدي

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه اليوم ، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة ، الاستاذ خالد بن ربيعان ال مشوط .

واستعرض سموه خلال اللقاء خطط المؤسسة العامة للتدريب بالمنطقة ، كما استمع سموه لايجاز عن التعاون مع الجهات ذات العلاقة لانجاز المشاريع القائمة خلال الاشهر القادمة ، اضافة الى اطلاع سموه على سير عمل الشراكات الاستراتيجية مع شركات كبرى للتدريب المنتهي بالتوظيف ، مطلعاً سموه على خطوة المؤسسة العامة في تقليص مدة الانجاز بمشروع الكلية التقنية للبنات بقلوة من 500 يوم الى 300 يوم، وبحث إمكانية فتح الكلية التقنية للبنات في محافظة المخواة .

 

وأكد سمو أمير منطقة الباحة على أهمية تطوير المخرجات التدريبية لتواكب تطلعات سوق العمل على أن تكون هذه المخرجات قادرة على صناعة التحول المنشود ، ورفع القدرات التدريبية لأبناء وبنات المنطقة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة -ايدها الله- .

من جانبه عبر آل مشوط عن عظيم امتنانه وشكره لسمو الامير حسام بن سعود على الدعم الكبير الذي تحظى به المؤسسة من خلال متابعة سموه واهتمامه وتوجيهاته الدائمة لدعم قطاع التدريب في جميع محافظات المنطقة .