ردينة حبيبة

أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، بأن المشاريع البلدية مستمرة في محافظة خميس مشيط ، جاء ذلك أثناء جولة تفقدية على سير الأعمال البلدية و الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين .

و أوضح بأن عجلة التنمية مستمرة بفضل الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة وعلى راسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – و ما هذه الجولة التفقدية إلا لمتابعة سير الأعمال و الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ، وبحث احتياجات المواطنين من الخدمات والمشاريع البلدية بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية و الإسكان ماجد الحقيل .

وجاءت الزيارة لبلدية خميس مشيط ضمن برنامج الجولات التفقدية التي يقوم بها أمين منطقة عسير لبلديات المحافظات والمراكز المرتبطة بالأمانة ، و نوقش خلال الزيارة سير أعمال تنفيذ عدة مشاريع بالمحافظة ، فيما تم الاطلاع على سير الاعمال بمنصة الرقابة الالكترونية بغرفة العمليات .

واستعرض رئيس بلدية خميس مشيط المهندس محمد الحويطي مراحل عمل وإنجاز المشاريع المنفذه و المشاريع التي لا زالت تحت التنفيذ و المشاريع المخطط تنفيذها ، و التي حرصت البلدية على تنفيذها وفق معايير المشهد الحضري .

و أشاد الحميدي بالجهود التطويرية التي بذلتها البلدية بالمحافظة وفق معايير المشهد الحضري ، مشددا على أهمية سرعة إنجاز المشاريع البلدية في الوقت المحدد لها وبجودة ومواصفات فنية عالية لتساهم في رفع مستوى الخدمات البلدية لسكان و زاور المحافظة ، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتحقيق التنمية الشاملة وتلبية تطلعات المواطنين ، بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله .

الجدير بالذكر فقد أشاد سعادة أمين منطقة عسير بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البلدية والعاملون بها.