مريم الغامدي

صدر عن اللجنة العقارية بغرفة الباحة تقرير الانجازات ونتائج الاعمال لعام 2022م
وتناول التقرير مختلف الجهود والأعمال والفعاليات المتعددة التي قامت بها اللجنة العقارية بغرفة الباحة لعام 2021 م (1443/1442 هـ) و حتى الربع الأول من عام٢٠٢٢ م ، ورصد عام حول انجازات اللجنة منذ إنشائها حتى الآن.

ويقدم عرضاً شاملاً لنتائج الأعمال والزيارات والمقابلات والبرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة القطاع العقاري بمنطقة الباحة ، ومساهماتها في حل المشكلات ومجابهة التحديات وتذليل الصعوبات.

ويبرز التقرير ايضاً اوجه الشراكة المميزه بين اللجنة وكافة الدوائر الحكومية المعنية ،واللقاءات التي تمت في هذا الخصوص لمناقشة الموضوعات التي تهم العقاريين و تعد من أولويات أجندتهم العملية للارتقاء بالاستثمار العقاري ، وجذب استثمارات جديدة تنعكس إيجاباً على الحركة العمرانية ، وحل أزمة السكن والمساكن ، وتلبية احتياجات القطاع الخاص من المرافق والمباني الخاصة.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة الباحة ورئيس اللجنة العقارية ورئيس طائفة العقار بالباحة
الاستاذ يحي ابو راس الغامدي
ان من النتائج الايجابية التي حققتها اللجنة تربعها على قمة نشاط لجان الاعمال بالغرفة واستحقاقها المرتبة الاولى على مستوى الاداء والفعاليات وهذا لم يتأتى من فراغ وإنما بالجهود المخلصة لأعضاء
اللجنة الذين يقومون بأداء واجبهم تطوعاً وبدون اي مقابل مادي بل يسهمون بوقتهم وفكرهم وعلى نفقتهم الخاصة لتسيير مهام اللجنة .

من جانبه قدم رئيس مجلس ادارة غرفة الباحة الاستاذ محمد المعجباني شكره وتقديره للجنة العقارية برئاسة الاستاذ يحي ابو راس وقال كلمات الشكر والعرفان قليلة في حق اللجنة العقارية بغرفة الباحه فهي اللجنة التي سابقت الزمن وتجاوزت الصعوبات ،وتفوقت على التحديات وقلة الإمكانيات.