مريم مباركي

ترأس محافظ الطوال الأستاذ فيصل بن ناصر بن وريك يوم أمس جلسة المجلس المحلي في دورته الثانية للعام ١٤٤٣ هـ في قاعة الاجتماعات ببلدية الطوال.

ورفع المحافظ الشكر والتقدير لمقام القيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ودعم المشاريع من اجل تنمية وبناء هذا البلد كما رحب بالاعضاء الجدد المعينين للدورة الحالية متمنيا لهم التوفيق.

ثم استعرض توصيات الجلسه السابقة وما تم حيال تلك التوصيات من قرارات، كما ناقش جدول أعمال المجلس للجلسة الحالية وناقش اهم المشاريع المنفذه والمتعثره وكيفية وضع الحلول اللازمة من اجل انجازها سريعا ونسبة الانجاز لدى الجهات الخدمية بالمحافظة.

تم مناقشة عدة محاور منها وضع الحلول الاستباقية لمشكلة تجمع مياه الأمطار وعمل الصيانة اللازمة للملاعب الواقعة بجوار المركز الحضاري والعمل على إصلاح وتغيير بعض اللوحات الإرشادية وعمل أحزمة دائرية والبدء في سفلتة الأرض المسلمة لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الواقعة بمركز الموسم واستكمال الطريق المؤدي من كورنيش الموسم الي السهي.

في ختام الجلسه وجه محافظ الطوال الجميع بالعمل والمتابعة المستمرة للمشاريع التنموية بالمحافظة تنفيذاً لاهتمام صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه الامير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز حفظهما الله لكل المشاريع بالمنطقة من اجل التقدم والازدها في ظل الدعم اللامحدود لكل المشاريع من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله .