بعد خدمة دامت أكثر من ثلاثة عقود

فهد المالكي

على شرف سعادة رئيس مركز جبال الحشر الأستاذ محمد بن يحيى اللغبي وبحضور سعادة مدير مكتب تعليم الداير الدكتور مفرح بن مسعود المالكي وشيخ قبائل بني حريص بجبال الحشر الشيخ مفرح بن قاسم الحريصي احتفى ليلة البارحة منسوبو مدرسة المقبورة الابتدائية العام والتحفيظ بزميلهم الأستاذ مفرح بن يحيى بن جابر الحريصي بمناسبة تقاعده هذا العام
وذلك وسط حضور كبير من زملائه وطلابه وأصدقائه ومحبيه حيث اشتمل الحفل على عرض لمسيرته التعليمية وكلمة لسعادة مدير مكتب التعليم الدكتور مفرح بن مسعود المالكي، تلا ذلك كلمة لمنسوبي المدرسة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ سلمان بن سليمان الحريصي، كما تضمن الحفل قصيدة شعرية للشاعر الأستاذ سالم بن صالح الحريصي وكلمة للمحتفى به بهذه المناسبة.

يلي ذلك كرم رئيس مركز جبال الحشر ومدير مكتب تعليم الداير وشيخ قبائل بني حريص المحتفى به من مجموعة من محبيه وزملائه ومنسوبي مدارس الحشر .

وقد أعرب الجميع عن شكرهم وامتنانهم للأستاذ مفرح بن يحيى الحريصي نظير ما قدم طيلة مسيرته التعليمية والتي دامت أربعة وثلاثون عاما من العطاء، سائلين الله له التوفيق والسداد والعمر المديد والعيش السعيد.

من جهته قدم الأستاذ مفرح الحريصي شكره وامتنانه لكل من حضر وشرف وساهم في تكريمه، مثمنًا جهود زملائه في المدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ مفرح بن سلمان الحريصي، وكل من حضر من معلميه وزملائه السابقين وطلابه. راجيًا للجميع التوفيق.

ثم تناول الجميع مأدبة عشاء أعدت بهذه المناسبة.