مريم الغامـدي

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم عددا من الطلاب والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة، كما كرم عددا من الإداريين والإداريات الفائزين في مسابقة الإدارة لجائزة (الموظف الإداري المتميز) على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس .

 جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة اليوم ، المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني،  وعدداً من منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم ، حيث قدّم الدكتور عبدالخالق الزهراني عرضا موجزاً عما حققه تعليم المنطقة من منجزات خلال المدة الماضية ، وشرحا حول جائزة الموظف الإداري المتميز التي درج تعليم المنطقة على تنفيذها بهدف الارتقاء بمستوى الأداء وتجويد الخدمات النوعية المقدمة للمستفيد .

وبارك سمو أمير المنطقة  للفائزين بالجوائز المحلية والوطنية، وهنأهم على ما تحلوا به من عزيمة صادقة وإصرار على النجاح ونيل شرف المشاركة مؤكدا سموه على أهمية خلق الأجواء الفاعلة التي تعزز التنافسية وترتقي بالخدمة المقدمة، وتدعم روح التنافس، مشيرا إلى ضرورة استثمار كل الجهود والإمكانات التي تنمي التحفيز وتدعم روح الإبداع والمبادرة والتفاعل مع المعطيات في شتى المجالات، مبينا سموه أهمية إيلاء المتميزين والمتميزات من أبناء وبنات المنطقة الرعاية الكاملة ليحظوا بدورِهم الفاعل في تحقيق التعليم المجود، والمساهمة في التنمية الشاملة والمستدامة لوطنهم ومجتمعهم .

من جهته ثمّن المدير العام للتعليم د. عبدالخالق الزهراني حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على مسيرة التعليم واهتمامها بفئة المبدعين لما يمثلونه من استثمار مستدام نحو بناء حضارة الوطن ، معبرا عن امتنانه لرعاية سمو أمير المنطقة ودعمه لمختلف البرامج والفعاليات التربوية والتعليمية، وعدّ التكريم لفتة كريمة وتتويجا لجهودهم النيرة.