بوست_جازان

أقام منسوبو ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بمكتب تعليم فرسان مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 29 / 11 / 1443 هـ ، حفلاً لتكريم أ.علي بن الحسين سهيل و أ.سليمان بن عبدالله عسيلي بمناسبة تقاعدهما ، وذلك على شرف سعادة محافظ جزر فرسان أ.عبدالله بن محمد الظافري وبحضور مدير مكتب تعليم فرسان أ. عبدالله بن محمد نسيب ووكيل المحافظة ورؤساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية .

وقد أكد «الظافري»أن هذا الاحتفال أقل ما يمكن تقديمه لمن خدم الوطن وكان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في بناء أجيال باتت اليوم لبنة أساسية في بناء الوطن.

من جانبه ثمن «نسيب » اهتمام منسوبو المدرسة وحرصهم على الاحتفاء وتكريم المعلمين المتقاعدين مؤكداً أن هذا التكريم هو تخليد لمسيرة عطرة حافلة بالجد والاجتهاد والتميز من خلال إثرائهما الميدان التعليمي بخبرتهما وجهدهما ، متمنياً لهما حياة سعيدة ..

وقد أشاد مدير مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية أ. فؤاد بن أبكر العلي بفارسي الحفل وبإخلاصهما طيلة مسيرتهما العملية وأن هذا الحفل الذي نظمه منسوبو المدرسة ما هو إلا رسالة وفاء وباقة تقدير وعرفان للمتقاعدين.

هذا وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات التي استعرضت سيرة المحتفى بهما ومسيرتهما التعليمية التي امتدت لأكثر من ثلاثين عاماً ، تخللها كلمة طلاب المحتفى بهما ألقاها نيابة عنهم د. سليمان بن عبدالله سهيل.

بالإضافة إلى مشاركة زملائهما في المهنة عبر رسائل وعروض صوتية ومرئية من داخل وخارج المملكة استحضرت ذكريات امتدت لأكثر من ثلاثين عاما.

بدورهما عبّر «سهيل » و « عسيلي » عن شكرهما وامتنانهما لسعادة محافظ جزر فرسان ومدير مكتب التعليم ولأسرة المدرسة ولكافة الحضور على هذه اللفتة وذلك خلال كلمتهما أمام الحضور.

وقد شهد الحفل حضور الكثير من أعيان المحافظة ومن خارجها ومختلف شرائح المجتمع والمجتمع التعليمي من طلاب ومعلمين.