عبدالرحمن الحربي

أقامت جمعية نفح الأمل لخدمة ذوي الإعاقة في مقرها بمحافظة حفرالباطن حفل معايدة لمستفيديها وأسرهم ومنسوبي الجمعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور عدد من الإعلاميين والمؤثرين والمهتمين بهذا المجال. 

وتم خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بمشاركة عدد من المستفيدين من أطفال الجمعية ، كما وشارك بهذه الاحتفالية إدارة تعليم حفر الباطن ممثلة بقسم الموهوبات وقسم التوجيه والإرشاد النسائي والذين قدموا عدد من الهدايا للمستفيدين من أطفال الجمعية. 

 من جهة أخرى رحب نائب رئيس الجمعية الأستاذ عبدالمحسن الرويلي بجميع المشاركين موضحاً بالوقت نفسه آخر المستجدات التي تقدمها الجمعية والتي من أهمها إقامة برنامج لتطوير مهارات ذوي الاعاقة بالتعاون مع عدد من المعاهد بحفر الباطن ، مبيناً بأنه سيتم العمل عليه ابتداء من الأسبوع القادم ، وحث الرويلي مستفيدي الجمعية ممن تنطبق عليهم الشروط الإستفادة من هذا البرنامج المجاني الذي سيكسبهم العديد من المهارات. 

واختتم حديثه بتقديم الشكر نياببة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية الى تعليم حفر الباطن على مبادرتهم بمشاركة الجمعية هذا الاحتفال والتي تعتبر من المبادرات الإنسانية التي تخدم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع .