يحيى حكمي

حقق لاعب المنتخب السعودي لفنون القتال المتنوع ‘عبدالاله مير عالم’ ذهبية بطولة العالم للشباب والناشئين، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بعد فوزه على اللاعب الامريكي ايزاك اسبارزا، في منافسات وزن أقل من 62 كجم.

وعبر اللاعب عن سعادته بتحقيق أول ميدالية ذهبية سعودية على مستوى العالم في فنون القتال المتنوع في وزن أقل من 62 كجم قائلاً ” الحمد لله على توفيقه لتحقيق هذا المنجز في بطولة جمعت نخبة من اللاعبين الذين تنافسوا على على تحيقيق الذهب وبفضل الله جاءت من نصيب المملكة.

وأضاف أهدي هذهـ الميدالية لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية والبارالمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي ولرئيس الاتحاد عبدالعزيز جليدان وللوطن ولكافة أسرة فنون القتال المتنوع في المملكة.
من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع رئيس الوفد عبدالعزيز جليدان عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز ، مباركاً للوطن هذا التميز والمنجز، مقدماً شُكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللحنة الأولمبية والبارالمبية وسمو نائب الأمير فهد بن جلوي على الدعم الكبير واللامحدود المُقدم لدعم الرياضة والرياضيين لتحقيق الإنجازات الوطنية رياضياً في كافة الأصعدة، مؤكداً على العمل الدائم والمتواصل لتحقيق مزيداً من الميداليات والإنجازات .