مريم الغامدي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نفذ المركز الإعلامي بمنطقة الباحة مبادرة تكريم مصوري ومصورات الباحة بالتعاون مع مجلس شباب المنطقة بمقر فعالية واجهة رغدان، والتي تأتي تزامناً مع اليوم العالمي للتصوير الموافق للتاسع عشر من شهر أغسطس، بحضور سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الأستاذ عبدالمنعم بن ياسين الشهري .

ونفذت المبادرة باعلان المشاركة التي سجل فيها المصورين اعمالهم واستعرضوا انتاجهم من الصور والافلام القصيرة المميزة والتي نقلت عبر عدساتهم جماليات منطقة الباحة وأبرزوا ماتحويه من تراث ثقافي وإرثٍ حضاري أسهم في حضور منطقة الباحة سياحياً على خارطة الوطن ، بعد ذلك التقطت الصور التذكارية في منصة التصوير بحضور مدير المركز الإعلامي الأستاذ محمد هضبان . 

وفي ختام الجولة كرَّم سعادة وكيل الإمارة اللجنة المنظمة للمبادرة والرعاة ومصوري ومصورات المنطقة المحتفى بهم وسط حضور كبير من الاعلاميين وتفاعلٍ لافت من الزوار الذين حرصوا على توثيق لحظات التكريم . 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تأتي بالتعاون مع مجلس شباب منطقة الباحة ، والتي شارك فيها زهاء خمسين مصورًا ومصورة سجلوا اعمالهم عبر الرابط الذي تم توزيعه على الجميع قبل المبادرة بوقت كافي حيث ازدانت بأعمالهم جنبات واجهة رغدان .

وأوضح الاستاذ عبدالمنعم الشهري بأن هذه المبادرة نفذت بتوجيه واهتمام مباشر من قبل سمو أمير منطقة الباحة والذي يثمن جهود المصورين والمصورات من خلال اعمالهم المميزة والتي خرجت خارج حدود الوطن وعكست الميز النسبية التي تتميز بها منطقة الباحة والتي تعتبر انعكاسا للجهود الكبيرة التي تبذلها حكومتنا الرشيدة أيدها الله في سبيل خدمة المواطن والزائر لمنطقة الباحة .