عبدالرحمن الحربي

أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن الصالون الإعلامي الذي ينظمه في قاعة فندق روند بالمحافظة بعنوان “فنون الصحافة ومتغيراتها” والذي كان ضيفه الكاتب الصحفي فواز عزيز، وأدار الصالون الإعلامي حمد البذالي، بحضور عدد من الإعلاميين والمثقفين بالمحافظة.

وفي بداية الصالون تحدث الضيف عن صناعة المحتوى الصحفي والفنون الحديثة في الصحافة والتركيز على أهمية الاستثمار في الإعلام ومواكبة التطور السريع في وسائل التواصل بالإضافة إلى التركيز على التأهيل والتدريب المستمر لصناعة جيل صحفي مميز.

 وأكد فواز عزيز على أهمية دور الجامعات في تطوير وتفعيل أقسام الإعلام، وتأهيل جيل يمارس الصحافة باحترافية وفق معايير علمية وعملية رصينة وحديثة، تسهم برفع المستوى العلمي للخريجين وتمنحهم المعلومة والخبرة لتطوير مهاراتهم الإعلامية ومواكبة العصر والتغييرات الديناميكية التي يتطلبها سوق العمل الإعلامي على المستويين المحلي والدولي.

وأوضح مدير فرع هيئة الصحفيين بحفرالباطن سلمان الشمري أن أعمال فرع هيئة الصحفيين ستكون مستمرة في ظل دعم سمو محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، منوها إلى أن الفرع سوف ينفذ المزيد من الأنشطة والفعاليات خلال الفترة القادمة.

وفي ختام اللقاء كرم مدير الفرع ضيف الصالون وراعي المكان “فندق روند” بمشاركة نائب مدير الفرع نايف الشريهي ومشرف البرامج بدر الحربي، كما قدم الشكر والتقدير لجميع الحضور والمشاركين على إثراء اللقاء بالمداخلات النوعية والحوار الإيجابي نحوى تطوير العمل الإعلامي بالمحافظة.