مريم الغامـدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة الاستاذ عبدالخالق بن جماح أبو القرون، وعدد من منسوبي “هدف” .

واطلع سموه في بداية اللقاء على تقرير إنجازات فروع الصندوق بالمنطقة للفترة الماضية، مستمعاً لشرح من مدير الفرع بالمنطقة عن برامج ومشروعات ومبادرات “هدف” لدعم توطين الوظائف وزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص بالمنطقة ، وما قام به الصندوق من تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل المتخصصة .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود السخية التي توليها القيادة الحكيمة -أيدها الله- لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف أبناء وبنات الوطن، والمضي نحو تطوير المهارات والقدرات المهنية والمعرفية بين أوساط الباحثين والباحثات عن عمل، بما يسهم في رفع نسب التوطين ودعم مشاركة الكوادر الوطنية في مختلف مجالات وتخصصات سوق العمل.

من جهته أعرب أبو القرون عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لمتابعته وحرصه الدائم على توفير فرص العمل ودعم شباب وفتيات المنطقة وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم.