علي حمدي

تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ م وايماناَ بدور الصحة النفسية في بيئة العمل انطلقت صباح هذا اليوم الخميس الموافق ١٤٤٤/٢/١٢ من فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان أولى اللقاءات التحضيرية.

و التي تعلن فيها باكورة مبادرة جودة الحياة الوظيفية برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد بن محمد القنفذي وبحضور ممثلي الجهات الحكومية شركاء المبادرة من جامعة جازان الدكتور احمد بن موسى حنتول ومن الإدارة العامة للتعليم الدكتور يحي عطيف ومن مستشفى إرادة والصحة النفسية الأستاذ ناصر جعفري. 

وقد تفضل سعادة المدير العام بالترحيب بفريق العمل وشركاء المبادرة ومن ثم قدم مقرر المبادرة الأستاذ جمال الراجحي عرضا مرئيا عن المبادرة وتحدث عن اهميتها والتي تعتبر من ضمن مشاريع فرع الوزارة للربع الاخير من عام ٢٠٢٢م وكذلك عن آلية المبادرة والعوائد المتوقعه منها.

و بدوره أشاد سعادة مدير عام فرع الوزارة المهندس القنفذي بالمبادرة ووجه بسرعة العمل بالية المبادرة لما في ذلك اسهام مباشر لتطوير وتحسين بيئة العمل.

كم تحدث الدكتور أحمد حنتول بدور جامعة جازان بتقديم جميع احتياجات المبادرة من دورات تخصصيه ودراسات علمية ومقرات مساندة وهو أيضا ما تحدث عنه الأستاذ ناصر جعفري بدور مستشفى إرادة والصحة النفسية إضافة إلى تقديم الدعم النفسي للموظفين.