حسين مصعود

احتفل مستشفى ضمد العام التابع لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان اليوم الأحد باليوم الوطني المجيد الـ92

ونظم المستشفى احتفالاً بحضور مدير مستشفى ضمد العام، الأستاذ صبري بن يحيى رياني، ومنسوبي المستشفى من إداريين وأطباء وممرضين. 

وقد بدأ الاحتفال بكلمة لمدير المستشفى تحدث فيها قائلًا: إنَّ وطننا المتجدد وهو يحتفي بهذه الذكرى العزيزة والغالية على قلوبنا فأننا لنفخر بمؤسسه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه، وأبنائه الملوك الأوفياء من بعده حتى عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله الذيَن صنعا بحنكة الحكم وصلابة الإرادة وطننًا متجددًا يزخر بشبابه الوثابين كما زخر برجاله البناة.

وأضاف “الرياني”: عام يتلوه العام ووطنا يسابق الأيام والأرقام ويثبت وجوده في مقدمة الدول، وعامٌ يتلوه العام ووطنا يسطر المجد و العز والفخر.

وأشاد مدير مستشفى ضمد “الرياني” بالاهتمام الذي يلقاه مستشفى ضمد العام من قبل صحة جازان وفي مقدمتهم مدير الشؤون الصحية بمنطقة جازان سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي، ومساعده سعادة الدكتور عواجي بن قاسم النعمي، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لوطنا أمنه واستقراره وعزه وفخره في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله.

كما تمت خلال الاحتفالية زيارة المرضى المنوَّمين، والالتقاء بالمراجعين، ومشاركتهم فرحتهم بهذه الذكرى السنوية الغالية. كما تم توزيع الهدايا والورود على منسوبي المستشفى والمرضى المنوَّمين والمراجعين،

هذا وقد زيّنت الإضاءات الخضراء الواجهة الرئيسية لمستشفى ضمد العام، فيما اكتست مداخل وممرات المستشفى بالأعلام الخضراء والبالونات والشعارات الوطنية، وعدد من اللوحات التي تجسد الحب والولاء والوفاء للوطن الغالي. فيما تم الاحتفال بيوم الوطن المجيد 92 على أنغام الأغاني الوطنية التي تم تشغيلها على الشاشات الإعلانية بالمستشفى ابتهاجًا واعتزازًا بذكرى توحيد هذه البلاد المباركة والغالية.