رشا الغامدي

بحضور سعادة رئيس مركز الشعراء أ/غالب الغامدي وعضو الجمعية العمومية شيخ قبيلة بالمفضل الشيخ/سعيد مطر رزق الله وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية، وقد بدء الحفل بكلمة رئيس مجلس الادارة أ/رزق الله محمد مطر. 

هنأ القيادة الرشيدة باليوم الوطني 92 والتي تأسست على يد المغفور له باذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وابنائه البرره اللذين تعاقبو على حكم هذه البلاد حتى وصلنا الى عهدنا الزاهر والتنموي في شتى المجلات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعراب التنمية والتطوير ولي العهد الامير محمد بن سلمان. 

كما رحب بالضيوف الكرام من سعادة رئيس المركز واعضاء الجمعية العمومية واعضاء مجلس الإدارة. 

وتم ولله ثم دعم حكومتنا الرشيدة ممثلاً في منصة احسان الخيربة، تم تدشين ثلاثة مشاريع تنموية على شرف سعادة رئيس مركز الشعراء أ/غالب الغامدي مشروع السلة الغذائية للاسر المسجلة بخدمات الجمعية بدعم منصة احسان الخيرية مشروع الترميم وتم التوقيع مع مؤسسة سالم سعيد للمقاولات للعدد 12 منزل، ومشروع دعم الشباب المقبلين على الزواج بدعم منصة احسان الخيرية وابناء الشيخ عبدالرحمن ناصر العقيل. 

في نهاية الحفل شكر رئيس مجلس الادارة الحضور الكرام على تواجدهم في هذا الصرح العمل الخيري، وكما دعاء الله عزوجل أن يمن بالشفاء العاجل وان يرجع الى أرض الوطن مشافى معافى العضو الذهبي بالجمعية الشيخ عبدالله العقيل.