مريم الغامدي

في ليلة فرحٍ بهيح رعى محافظ المخواة غلاب بن غالب ابو خشيم احتفالات الأهالي باليوم الوطني الـ92 للمملكة والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالمخواة على مسرح الساحة الشعبية بحضور رؤوساء الدوائر الحكومية وأعيان ومشائخ المحافظة .

فيما انطلقت الاحتفائية بالنشيد الوطني ثم توالت فقرات الحفل والتي لاقت استحسان الحضور ، حيث تنوعت بين القصائد الشعرية والعرضة الشعبية ومعزوفة فنية موسيقية وأوبريتاً غنائياً وطنياً ومعرضاً للفن التشكيلي وكلمات خطابية تحدّثت عن إنجازات وبطولات الإمام المؤسس ومسيرة ابناءه الملوك من بعده وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين .

من جانبه رفع ” ابو خشيم ” التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولأمير المنطقة وللشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة العزيزة والتي تجسّد مشاعر الحب والولاء والانتماء للوطن ، ومنوّهاً بما تحقّق لمملكتنا الغالية من ازدهار وتطوّر ومنجزات عظيمة ، ومقدّماً شكره وتقديره للجان المشاركة في تنظيم هذا الحفل على جهودهم المبذولة .

وقد كرم المحافظ على هامش الاحتفاء المواطن محفوظ عطيه العُمري من أهالي قرية العوفة بعد أن أقام مركازاً على الطريق العام بمناسبة اليوم الوطني 92 وزع من خلاله المشروبات مجاناً على المارة ابتهاجاً بهذه المناسبة .