رباب الدرسي

أنهت لجنة التحكيم استعدادها التام لجائزة رواد العمل التطوعي بمنطقة جازان لعام 2022م ،وتعد ختام المرحله الثالة على إثرها يحدد أسماء الفائزين والفائزات وأسماء الفرق الفائزة في مجالات ومسارات الجائزة .

وقد بدأت أمانة الجائزة أعمالها في المرحلة الأولى بالتخطيط الذي حددت فيه أهداف الجائزة ورسالتها ورؤيتها وشروطها ومجالاتها ومساراتها. تبع ذلك المرحلة الثانية التي بدأت بتدشين الجائزة في حفل أقيم في الثالث عشر من يونيو الماضي في فندق هوليدي جازان حضره كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية اللواء متقاعد عبدالحميد عطيف ونائبه الدكتور علي دبيع وعدد من قيادات الجمعية وقادة الفرق التابعة لها.

يذكر أن جمعية رواد قد رصدت لهذه الجائزة الخاصة بمنسوبي الجمعية والفرق التابعة لها بمبلغ وقدره “100000” مائة ألف ريال موزعة على مجالات ومسارات الجائزة ، ومن جانبه استعدت أمانة الجائزة بدورتين تدربيتين نفذها كل من الأستاذ حسين حنشلي والأستاذ محمد الزبيدي واستفاد منها قادة وقائدات الفرق التطوعية التابعة للجمعية ومتطوعي ومتطوعات الجمعية.

ومن جهته رفع أمين الجائزة الأستاذ محمد الزبيدي صادق الشكر لمجلس إدارة الجمعية وللمدير التنفيذي الأستاذة عفاف صميلي على أدوارهم في إنجاح المراحل السابقة، وأشاد على استعداد الأمانة التام في المرحله الرابعة التي ستكون في “21” اكتوبر لعام 2022 وهي تعد أخر مرحله توزع فيها الجوائز على الفائزين والفائزات والفرق الفائزة في حفل بهيج يليق بمكانة الجمعية ومكانة جائزتها.