مريم مباركي

تحت رعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، ينطلق المعرض الدولي للامتياز التجاري مساء غدٍ الثلاثاء، بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان. 

من جهتها قالت المدير التنفيذي للمعرض، عبير جليح، أن المعرض استقطب مايقارب 80 علامة تجارية، من مختلف مناطق المملكة وفي بشتى القطاعات المختلفة، مضيفة أن بنك التنمية يقدم دعمه للكثير من العلامات التجارية في المعرض كونه يعتبر الراعي الرسمي التمويلي.

وأكدت الجليخ، أن المعرض يتمتع بالعديد من المزايا النوعية من بينها وجود الجهات الحكومية والمؤسسات الكبيرة التي تقدم الدعم والتمكين والاستشارات والحلول التمويلية وكذلك وجود برامج حافلة من اللقاءات الهامة وقصص النجاح التي تعتبر من المميزات الحصرية في معرض جازان.

ويشهد المعرض عدة جلسات حوارية لمتحدثين متخصصين في مجال الامتياز والاستثمار التجاري لدعم رواد الأعمال في مشاريعهم القادمة، حبث سيتمكن رواد الأعمال والمستثمرين من التعرف على الفرص الاستثمارية الواعدة وامتلاك المشروعات والتبادل التجاري، وكذلك الحصول على دعم الجهات الحكومية المشاركة ومؤسسات التمويل بما يدعم توجهات رؤية المملكة 2030 في النهوض بصناعة الفرنشايز بالمملكة.

الجدير بالذكر أن معرض جازان يعتبر النسخة السابعة ولأول مرة سيقام على أرض جازان والتي تعتبر البذرة الأولى لفتح سوق الامتياز والاستثمار التجاري في مختلف مناطق المملكة.