مريم الغامدي

أنهى قسم الخدمات الطبية بمركز التأهيل الشامل بمنطقة الباحة، أحد فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الباحة، هذا الاسبوع، حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لعام 1444ه.

وتستهدف الحملة، التي نفذت على مدار يومين أكثر من 250 من المستفيدين بالمركز من الأشخاص ذوي الإعاقة يليها تطعيم 40 من الكادر الوظيفي من الموظفين في القطاعين العام والخاص بمجموع جرعات 300جرعة.

وتأتي هذه الحملة امتدادا لمذكرة التعاون التي تم ابرامها بين مركز التأهيل والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ، والتي تهدف الى تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لمقيمي ومقيمات المركز.

 

من جهته أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سعادة الاستاذ شائق بن محمد ال شائق خلال تنفيذ الحملة، أن لقاح الإنفلونزا الموسمية هو أفضل وسيلة للحماية من الفيروس والمساعدة على تخفيف أعراضه في حال الإصابة. وشكر سعادته الشؤون الصحية ممثله بمركز الرعاية الصحية الأولية برغدان.

كما طالب الموظفين بالتعاون مع قسم الخدمات الطبية لإنجاح هذه الحملة وأخذ اللقاح، متمنياً السلامة لجميع المستفيدين والعاملين بالمركز وقدم شكره لفريق العمل والقائمين على تنفيذ هذه الحملة.