ليلى محنشي

دشن رئيس جمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بمنطقة جازان الدكتور طاهر عريشي معرض “التوعية بسرطان الثدي”بالتعاون مع عدة جهات، وذلك مساء أمس الجمعة بمجمع الحكير مول في جازان.

ووضح نائب جمعية الأزمات الأستاذ عبدالعزيز مدخلي “لبوست” بأن الهدف من المعرض هو المساهمة في تحسين الخدمات النفسية والعلاجية المقدمة للمرضى النفسيين المصابين بالسرطان، ورفع مستوى الوعي في المجتمع بالوقاية من الأمراض النفسية؛ وذلك من خلال تقديم استشارات أسرية سواء كانت نفسية أو اجتماعية من قبل المتخصصين.

وأضاف المدخلي “لبوست” : المعرض إشتمل على عدة أركان للجهات المشاركة في نجاح المرض ممثلة في : جمعية لمسة إدارك للوقاية الصحيه ، جمعية غيث للخدمات الصحية ، الوزن المثالي ، مستشفى الحياة الوطني ، جمعية أمل للتوعية بأضرار المخدرات ، كلية التمريض للبنات بجامعة جازان .

والجدير بالذكر أن المعرض جاء تزاماً مع شهر أكتوبر والحملة الوطنية للكشف المبكر لسرطان الثدي ولرفع الوعي الصحي بهذا المرض الذي يُعتبر من أكثر انواع السرطانات انتشاراً بين النساء

وأختتم “العريشي” المعرض بعبارات الشكر والعرفان للجهات المشاركة على الجهود المبذوله في نجاح المعرض ، وتم تقديم الشهادات والدروع التذكارية للمشاركين .