مريم الغامـدي

احتفت جمعية ترتيل لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة مؤخراً باتمام سبع طالباتٍ حفظ القرآن الكريم من حلقة صفية بنت عبدالمطلب بقرية جدرة بالباحة ومن أعمارٍ مختلفة .
وكانت الطالبات : جوهره سعيّد سعيد الغامدي وغالية قليل صالح الغامدي وعزة غرم الله جمعان الغامدي وسوزان ضيف الله الغامدي وعايضة مبارك سفر الغامدي ورفعة حمدان محمد الغامدي
وبدرية عيدان محمد الغامدي ، قد أتممن حفظ القرآن الكريم كاملًا بعد أن التحقوا بحلقة صفية بنت عبدالمطلب بقرية جدرة والتزموا ببرنامج الحفظ مع الحضور المنتظم للحلقة والمداومة على المراجعة المكثفة والتي أثمرت بعد توفيق الله اتمام حفظهن للقرآن الكريم .
من جانبه عبَّر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي بن جمعان آل سرور في كلمةٍ له وجهها لمنسوبات حلقة صفية بنت عبدالمطلب ؛ عن تهنئته الحارة للحافظات بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن مجلس الإدارة وعن منسوبي ومنسوبات الجمعية ، سائلًا الله أن يجعله لهن شاهدًا يوم لاينفع مالٌ ولا بنون وشافعًا يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه ، وأن يكتب لهن العون بدوام تعهده والتلذذ بخطابه.

تجدر الإشارة إلى أنَّ جمعية ترتيل تشرف على 30 حلقةً للبنين و 26 دارًا نسائية ينخرط فيها أكثر من 1700 طالبٍ وطالبة يتلون آيات الله ويحفظون كتابه منذ مطلع العام الدراسي الحالي 1444 هـ .