رباب الدرسي

عقد مركز تعارفوا للإرشاد الأسري اجتماعه الدوري للمستشارين برئاسة رئيس المركز د .سعود المصيبيح وإدارة ومتابعة رئيس وحدة المستشارين د.ماجد المالكي.
وقدم كل مستشار نبذة عن أنشطته واهتماماته ومجالات التخصص ومقترحات التطوير والارتقاء بالعمل .
وتناول الاجتماع الشراكات مع القطاعات المختلفة لتقديم الاستشارات وورش العمل وسبل تطوير خدمات المسؤولية المجتمعية لخدمة عملاء المركز كما دار النقاش عن مشاركات المركز في وسائل التواصل الاجتماعي ومساحة تويتر وخدمات وحدات المركز التي تشمل وحدة احتواء لمشاكل المخدرات و وحدة المصالحة ووحدة النمو والنضج ووحدة ورش العمل ووحدة تطبيق تعارفوا ، وقدمت مقترحات بناءة تتماشى مع أهمية التطوير للرفع من مستوى الاداء .
وأبدى الجميع إعجابهم وتقديرهم للدور الذي يقدمه المركز وحجم الثناء والإعجاب الذي يجده من المجتمع، ولهذا أصبح المركز مشاركا في الفعاليات والمعارض والمؤتمرات بشكل مستمر.
ورحب المركز بالطلاب والطالبات الذين يقضون فترة الممارسة العملية قبل التخرج في مجال علم النفس من جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية ومعهد الإدارة العامة .
حضر الاجتماع اللواء دكتور محمد البعاج والدكتور خالد السهلي أستاذ مشارك والدكتور عمر الشلاش أستاذ مشارك والدكتورة منيرة السنبل أستاذ مشارك والدكتور مسفر المالكي والمستشارين هيا البابطين ومسفر الهزاع وهلالة الصويغ وندى الشعلان .