مريم الغامـدي 

عُقد بمقر البريد السعودي بمنطقة الباحة اجتماع لمناقشة سبل التعاون المشترك بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة والبريد السعودي .

 بحضور مساعد المدير العام لقطاع التنمية الاجتماعية الاستاذ خالد بن صالح الزهراني ومدير عام مؤسسة البريد السعودي بالمنطقة الاستاذ علي بن جماح بالقرون وعدد من منسوبي القطاعين.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الخدمات لكلا القطاعين والتعريف بها وسبل التعاون فيما بينهم ، كما تم تسليم مدير ادارة التوزيع بالمؤسسة عدد من بطاقات الخدمات ( تسهيلات) في مبادرة تجريبية على ان يتم تسليمها لعدد من المستفيدين بمحافظات المنطقة دون الحاجة لمراجعة مركز التأهيل الشامل وتم الاتفاق التجريبي بالتعاون والتنسيق بين القطاعين لاستلام وتوزيع كل ما يخص فرع الوزارة والادارات التابعة له دون الحاجة لمندوب.وفي حالة نجاح هذه التجربة سيتم التنسيق لتوقيع عقد شراكة بين القطاعين .

 وفي نهاية الاجتماع قدم مساعد المدير العام للتنمية الاستاذ خالد بن صالح شكره وتقديره لسعادة مدير عام المؤسسة على تعاونهم متطلعاً ان يعقب هذه الاجتماع مبادرات وشراكات تخدم القطاعين تحقيقاً لأهداف الوزارة .