مجيدة المالكي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم في قاعات الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة , الاجتماع الدوري للمحافظين بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني والوكلاء المساعدين ‏و مديري الادارات الحكومية ومحافظي المحافظات.

واطلع سموه على تقارير سير العمل في المحافظات, مؤكداً أهمية الدور المناط بالمحافظين في نقل الصورة الحقيقية التي يشعر بها المواطن والمواطنة وتلمس احتياجاتهم وتفقدهم واستشعار أحوالهم وكذلك خدمتهم والعمل المستمر لتحقيق مطالبهم ، بما يكفل لهم العيش الكريم والحياة الهانئة ، إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية.

مشيراً سموه إلى النقلة الحضارية الكبيرة التي تشهدها المنطقة من خلال مشاريع رؤية المملكة ٢٠٣٠ التابعة لصندوق الاستثمارات العامة (نيوم والبحر الأحمر وأمالا والديسة وتروجينا ) والتي يشرف عليها سمو ولي العهد – حفظه الله – والتي ستسهم بإذن الله في رفع مستوى جودة الحياة بالإضافة إلى ما ستوفره تلك المشروعات من برامج ابتعاث وفرص تدريبية ووظيفية ليس في منطقة تبوك فقط بل يستفيد منها جميع أبناء وبنات المملكة وستعود بالنفع على الوطن والمواطن.

مؤكداً سموه بهذا الخصوص على دور المحافظين بالمنطقة بأهمية التعاون مع الشركات المنفذة لهذه المشاريع وتسهيل أعمالهم. بعد ذلك ناقش الاجتماع النقاط المدرجة على جدول الأعمال المتضمنة عدداً من الموضوعات ووجه سموه باتخاذ اللازم حيالها.