بحضور"الـــشــداوي "

بشاير صدام

عقد فريق نتراحم التطوعي بمحافظة صبيا اجتماعه التنسيقي الأول للفريق، بحضور رئيس الفريق سعادة أ.حسين شداوي ومساعده في الجودة أ.سامي مشلوي ومساعد الفريق أ. محمد بن هادي غروي بمحافظة صبيا وعدد من أعضاء وعضوات الفريق؛ وذلك لمنـــاقشة أعمال الفريق ومبادراته التطوعية المستقبلية.

وفي بداية الاجتماع رحبت مشرفة الفريق أ.رباب بنت عايش الدرسي  برئيس الفريق وتشريفه لحضور الاجتماع وبجميع الحاضرين، ثم تحدثت عن أهمية العمل التطوعي ومدى حرص القيادة الرشيدة على الوصول لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 لمبادرات العمل التطوعي الاجتماعي والتي هي إحدى سمات المجتمع السعودي في التكافل الاجتماعي الذي يحث عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

وأوضح رئيس الفريق”الشداوي  ” , أن الفريق يهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز دوره في التنمية الشاملة للمجتمع بمنطقة جازان، ودعم وتطوير وتوجيه المبادرات التطوعية، وتطوير آليات العمل التطوعي بالمنطقة، بالإضافة إلى إشعار المتطوع بأهمية دوره تجاه خدمة المجتمع، وتنمية قدراته ومواهبه وإبداعاته بجميع الوسائل المتاحة، مؤكداً أن رؤية الفريق ترتكز على أن يكون رائدًا في مجال العمل التطوعي على مستوى المملكة، ونشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي وتأهيل وتحفيز كوادره ودعم المبادرات التطوعية وترسيخ العمل الاحترافي التطوعي بين أفراد المجتمع من خلال وسائل متنوعة وبأساليب حديثة تغطي أكبر الأحداث الفنية والشبابية بمنطقة جازان.

واختتم الاجتماع بشكر الجميع على حسن الاستضافة والتنظيم، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد وأن ينفع بهم لخـــدمة هذا الوطن الغالي.