مريم الغامدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة سعيد بن محمد الغامدي, يرافقه مدير إدارة الرقابة بالفرع، حيث تسلم سموه التقرير السنوي لأداء فرع وزارة التجارة بالمنطقة، مشتملاً على الخدمات المقدمة لتعزيز الأنشطة التجارية عبر مركز الأعمال، إضافة إلى العمليات الرقابية الميدانية، ومكافحة التستر التجاري.
وقدّم الغامدي خلال اللقاء إيجازاً عن أعمال الفرع بالمنطقة والجولات الرقابية على منافذ البيع والمستودعات والمتاجر والخدمات، إضافةً إلى الجهود القائمة لتفعيل الشراكات مع القطاع العام والخاص التي تسهم في خدمة الصالح العام.
من جانبه ثمّن سمو الأمير ما حققته وزارة التجارة من تطوير لعناصر المنظومة التجارية بما يُحفز ويُمكّن رجال ورواد الأعمال ويحمي حقوق المستهلكين في إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030، مشدداً سموّه على أهمية تكثيف الجولات الرقابية وتطبيق الأنظمة على كل مخالف.
وفي ختام اللقاء قدم الغامدي شكره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه وتواصله المباشر وتوجيهاته السديدة لخدمة اعمال الوزارة بالمنطقة وتقديم كافة خدمات التجارة للمواطن والمقيم .