حسين مصعود

في شراكات مميزة ولتحقيق مستهدفات التنمية والاستقرار لأسر الأيتام، وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “غراس” بمنطقة جازان يوم أمس الثلاثاء  شراكات مجتمعية مع عدة جمعيات خيرية بالمنطقة. 

حيث وقع سعادة المدير التنفيذي لجمعية الأيتام “غراس” بمنطقة جازان ضيف الله بن علي الحازمي، شراكة مع الأستاذ عبده واصلي، المدير التنفيذي لجمعية الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز للإسكان التنموي.

كما وقع “الحازمي” شراكة مع الأستاذ مصعود الريثي رئيس مجلس إدارة جمعية بناء وتنمية مساكن ومع المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ على نامس.

ووقع المدير التنفيذي لجمعية الأيتام “غراس” بمنطقة جازان “الحازمي” شراكة مع الأستاذة عائشة جعفري، المديرة التنفيذية لجمعية صون للبناء بصبيا.

وتهدف توقيع هذه الشراكات التي نفذتها جمعية الأيتام بجازان “غراس” لبناء وترميم منازل الأيتام وأسرهم بمنطقة جازان إضافة لتحقيق مستهدفات التنمية والاستقرار لأسر الأيتام.

من جهته عبر المدير التنفيذي لجمعية الأيتام بمنطقة جازان “غراس” سعادة الأستاذ ضيف بن علي الحازمي عن بالغ شكره وتقديره للجمعيات التي تم توقيع الشراكات معها، مؤكداً في الوقت نفسه أن توقيع مثل هذه الشراكات سوف يكون لها بالغ الأثر بمشيئة الله تعالى على جمعية الأيتام “غراس” بالمنطقة وتحقيق أهدافها مع الأيتام وأسرهم.