رباب الدرسي

 

حقق نادي الصم بالمنطقة الشرقية المركز الثالث في بطولة المملكة لكرة الطائرة للصم والذي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم واختتمت أمس  بصالات جامعة الملك سعود بمدينة الرياض وقام نائب رئيس الاتحاد أ. عبدالله المطرود وأمين عام الاتحاد  أ.عبدالله العيسى بتسليم الكأس للفريق الفائز في البطولة مركز أبها للصم والمركز الثاني مركز الرياض للصم والثالث نادي صم الشرقية بعد تحقيق الفوز في تحديد المركز الثالث بعد مقابلته لمركز الصم بالقطيف .

ويواصل نادي الصم بالمنطقة الشرقية مشواره الرياضي بتحقيق عدد من الإنجازات النوعية على مستوى أندية ومراكز الصم في المملكة حيث ضمت المشاركة ٩ فرق على مستوى المملكة . 

وأكد المدير التنفيذي لنادي الصم بالمنطقة الشرقية بندر الغامدي أن هذا التتويج  للنادي جاء بعد عملية تأهيل وتدريب مستمر لاعضاء الفريق عبر برنامج مكثف حقق من خلاله النادي المركز الثالث في بطولة كرة الطائرة  على مستوى المملكة . 

هذا ورفع الغامدي التهنئة لرئيس النادي ناصر بن وهق السهلي وكافة اعضاء النادي ومنسوبيه معتبرا أن تحقيق النادي لهذا المستوى المتقدم من الإنجاز يأتي في محور الاهتمام الذي يلقاه الفريق الرباضي من إدارة النادي واعدا مواصلة الانجازات في مختلف الرياضات المتنوعة مقدما في ذات السياق الشكر لمدرب الفريق الذي بذل جهد كبير في إعداده وكذلك كافة أعضاء الفريق من اللاعبين و الجهاز الإداري والفني لما بذلوه من جهود مضاعفة كانت نتيجتها هذا الاستحقاق . 

 واعتبر  أن تحقيق نادي الصم بالمنطقة الشرقية لهذا الانجاز النوعي يصب فعلا في أهداف  استراتجية النادي التطويرية والتي بدأ النادي في رفع  مستوى برامجه التي تلبي احتياجات هذه الفئة قائلا إن المبادرات التطويرية التي أطلقها النادي تأتي متسقة  مع خطة النادي في توظيف فعالياته المتعددة والتي شرع في تنفيذها مؤخرا في عدة محاور رئيسة منها النشاط الثقافي والرياضي والتوعوي والاجتماعي  .

وأكد الغامدي  بأن  نادي الصم بالمنطقة الشرقية  سيواصل مراحل العطاء والانجاز وتحقيق  رؤية المملكة الطموحة  ٢٠٣٠ حيث يعد النادي  نافذة حقيقية وفاعلة للاعتراف بدور الأصم في المجتمع وهو يمثل النواة التي من خلالها تصل أدواره خدمة لهذا الوطن المعطاء حيث يعتبر المحضن الذي يسهم في رفع وتيرة الإبداع ويصقل الموهبة ويبني المجتمع على نحو يكون فيها الأصم الشريك الأساسي في هذا البناء .

 وأضاف أن المقومات الكثيرة والكبيرة التي يملكها النادي  حاليا هي  المتنفس  الحقيقي لجملة المواهب والابداعات التي يتميز بها الصم وكذلك شريحة المجتمع عامة حيث يفتح النادي أبوابه للجميع بمختلف الفئات العمرية يلتقون فيه ليمارسوا هواياتهم المحببة وتقدم لهم البرامج والفعاليات الملائمة لقدراتهم وهو فرصة ثمينة لتنمية المهارات بهدف السعي لخدمة المجتمع.