مريم الغامدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير الإقليم الجنوبي للاتصالات المهندس عبدالله بن علي المرطان، والمهندس ماجد بن عبدالوهاب الصعيري .

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير شركة الاتصالات السعودية خلال عام 2022م ومشاريع الشركة بالمنطقة المتضمنة نشر النطاق العريض اللاسلكي وتشغيل الجيل الخامس وترقية مواقع الجوال بالقرى والهجر والطرق من خلال زيادة التغطية وكذلك رفع السعة الاستيعابية لتلبية الطلب المتزايد على البيانات، إضافة إلى خطط الشركة المستقبلية في تنفيذ الشبكات اللاسلكية والألياف البصرية ودعم مشاريع التحول والتمكين الرقمي للقطاعات الحكومية والخاصة والأفراد بمنطقة الباحة ضمن رؤية المملكة 2030 .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات للشركة والعمل على إيصال كافة خدماتها لجميع محافظات المنطقة، مثمناً ما تبذله إدارة شركة الاتصالات من جهود بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها، متطلعاً إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة وأهلها.

وناقش سمو أمير الباحة خلال اللقاء كل السبّل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين وسائل الاتصال في المحافظات والقرى التابعة للمنطقة.

وثمن المهندس المرطان لسمو أمير المنطقة اهتمامه وتوجيهاته لخدمة المواطنين والمقيمين وحرص سموه على ايصال خدمات شركة الاتصالات السعودية لجميع المحافظات والمراكز داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها ورخائها .