مريم الغامدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم, مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء هاني بن ابراهيم الزرقي وعدد من قيادات المديرية .

وفي بداية اللقاء قدم اللواء الزرقي تقرير انجازات أعمال مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة والتي جاء في مقدمتها تقرير مصور عن أعمال مواجهة مخاطر هطول الامطار التي هطلت مؤخراً ، كما تم استعراض التقرير السنوي لحوادث الغطاء النباتي وكذلك عرض تقرير أعمال السلامة للربع الأول من العام الحالي .

بعد ذلك كرّم سمو أمير منطقة الباحة عدد من منسوبي ادارة الدفاع المدني بمحافظة بلجرشي وذلك نظير تميز الإدارة وحصولها على جائزة التميز على مستوى المملكة، منوهاً سموه بما شاهده في التقارير من توثيق لجهود رجال الدفاع المدني في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات، موجهاً سموه ببذل كل الجهود التي من شأنها تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة -أيدها الله- لراحة وخدمة المواطنين والمقيمين.

وثمن اللواء الزرقي لسمو أمير المنطقة اهتمامه وحرصه وتوجيهاته السديدة ودعمه لأعمال الدفاع المدني بالمنطقة داعياً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها .