حسين مصعود

احتفى مدير مكتب تعليم ضمد الأستاذ هادي بن محمد معلم، ورئيس شعبة النشاط بالمكتب الأستاذ محمد بن أحمد الحازمي، بإنجازات مدرسة ثانوية السليل بمحافظة ضمد وذلك بعد حصولها على لقب المدرسة المهارية في مسابقة إسهام الذي تشرف عليه مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية.

وأشاد مدير مكتب تعليم ضمد “المعلم” ورئيس شعبة النشاط بالمكتب “الحازمي” بإنجازات المدرسة المتواصله والأعمال المميزة لإدارة المدرسة سائلين الله تعالى لهم المزيد من التألق والإبداع، والتميز.

من جهتهم عبّر كلا من مدير ثانوية السليل بضمد الأستاذ عيسى بن علي دبلان، ورائد النشاط بالمدرسة الأستاذ ماجد بن علي جباري، والطلاب الفائزين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمدير مكتب تعليم ضمد الأستاذ هادي بن محمد معلم، ولرئيس شعبة النشاط بالمكتب الأستاذ محمد بن أحمد الحازمي،على دعمهم المتواصل للمدرسة والذي كان له بالغ الأثر في تحقيق المدرسة هذا التميز وحصدها معظم الجوائز في مسابقة إسهام واعتلائها منصات التتويج.

الجدير بالذكر أن مدرسة ثانوية السليل بمحافظة ضمد قد تمكنت من حصد جميع جوائز مسابقة إسهام وذلك في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة على مسرح إدارة تعليم صبيا بحضور مدير تعليم صبيا، والمدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية.