حسين مصعود

شارك طلاب الكشافة بثانوية السليل بمحافظة ضمد صباح يوم أمس الأربعاء مرور محافظة ضمد أسبوع السلامة المرورية، تحت إشراف المشرف على الكشافة بالمدرسة الأستاذ أحمد نعمان، ورائد النشاط الأستاذ ماجد بن علي جباري. ومتابعة مدير المدرسة الأستاذ عيسى بن علي دبلان.

وكان في استقبال طلاب كشافة ثانوية السليل بمحافظة ضمد مدير المرور بالمحافظة رئيس رقباء مهدي حكمي، حيث استمع الطلاب إلى شرح مفصل عن عمل هذا الجهاز الحكومي المهم في الحركة المرورية داخل المدينة وتقديم الدراسات الهندسية المرورية وتنفيذ الخطط المرورية التي تضمن عدم حدوث أي عرقلة للحركة، وما يبذلونه من جهود جبارة لسائقي المركبات والمارة بالطريق من خلال التنظيم في المواقف والشوارع، وكذلك الإشارات المرورية ومنع الشاحنات داخل المدينة إلا في الأوقات المسموح بها، وكذلك تطبيق القانون بحق مخالفي أنظمة المرور والسلامة لسلامة الجميع وذلك بمتابعة مباشرة من مدير عام مرورالمنطقة العقيد علي بن سعيد المالكي.

وقدم مدير مرور ضمد “الحكمي” شكره وتقديره لإدارة ثانوية السليل ولأبنائه الطلاب على مشاركتهم رجال المرورأسبوع السلامة المرورية.

كما وزع طلاب الكشافة بثانوية السليل المطبوعات الإرشادية المرورية على سائقي المركبات والورود على رجال المروروذلك تقديرًا لجهودهم في تنظيم الحركة المرورية وما يعملونه من أجل سلامة كل شخص على أرض هذا الوطن الغالي، والذين يسهرون من أجلنا كي نتحرك بكل أمان وأريحية في الوقت الذي نستعد فيه للخروج من منازلنا إلى مدارسنا حتى عودتنا لها -بإذن الله -سالمين.