مريم الغامدي

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، 53 طالباً وطالبة بالمنطقة فازوا في عدد من المسابقات الوطنية والإقليمية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة يوم أمس ، مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القيادات التعليمية والطلاب الفائزين.

وهنأ سمو أمير منطقة الباحة الطلاب والطالبات المكرّمين، متمنياً لهم المزيد من التوفيق في تحقيق التميز والنجاح في المنافسات المختلفة.

ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من رعاية واهتمام بقطاع التعليم، حاثاً سموه على بذل المزيد من الجهود وتوفير البيئة التعليمية الجاذبة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.

من جانبه أعرب د. عبدالخالق الزهراني عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه الغير مستغرب من سموه الكريم ورعايته الكريمة لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات المتميزين ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة، مؤكداً أهمية تكريم الطلاب والطالبات النابغين لما يمثلونه في حياة أممهم و رُقي أوطانهم باعتبارهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة التي عليها عماد الوطن وتقدمه، مهنئاً الطلاب المكرمين بهذه الإنجازات المشرفة.

وفي نهاية الاستقبال سلم أمير منطقة الباحة الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .