بتغطية إعلامية من "صحيفة سعودبوست"

إبراهيم حكمي

كرمت وكالة شؤون المتدربين ممثلة بوحدة التوجيه والإرشاد بكلية التقنية للبنين بجازان أمس الأربعاء المتدربين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي للعام الدراسي 1443هـ 2022، وذلك ضمن فعاليات “اليوم التقني” بحضور عميد الكلية المهندس عبدالله الرميحي والمهندس علي بن حسين بشبش وكيل شؤون المتدربين وعدد من رؤساء الأقسام التدريبية في الكلية وأولياء أمور المتدربين، حيث تضمنت الفعاليات عدة أنشطة ثقافية ورياضية وإجتماعية.

وأكد عميد الكلية خلال حفل التكريم أهمية تكريم المتفوقين وتحفيزهم نظير جهدهم المتميز الذي انعكس إيجابيا على مسيرتهم التعليمية وأستحقوا من خلال ذلك التكريم والتفوق الدراسي.

وأوضح “لصحيفة سعود بوست” أن جائزة التفوق العلمي تأتي تتويجا لتلك المجهودات التي بذُلت طوال عدة أعوام خلال الدراسة منوها بأن كافة الكليات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسعى جاهدة لتخريج جيل واع ذا مدخلات تعليمية متواكبة مع سوق العمل ليكون المتدرب شريكا في تنمية الوطن بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وتمنى الرميحي التوفيق والنجاح لكافة الخريجين في حياتهم العلمية والعملية، وقد أتى التكريم وسط سعادة من قبل المتدربين وعبروا عن شكرهم لكافة أعضاء هيئة التدريب في الكلية الذين كانوا جزءًا من نجاحهم وتفوقهم خلال فترة الدراسة.

من جانبه هنأ وكيل شؤون المتدربين المهندس علي بشبش المتدربين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي، وتمنى أن يكون هذا التكريم دافعا ومحفزا لهم لتقديم المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء.

واختتم الحفل بكلمة ألقاها أولياء أمور المتدربين هنئوا فيها أبناءهم على تميزهم ونجاحهم ووجهوا شكرهم وتقديرهم لكافة منسوبي الكلية الذين كانوا شركاءً في نجاح مسيرة أبنائهم التعليمية.

وبــــهذة المناسبة يسر الطاقم الإداري والفني بصحيفة “سعودبوست” أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكــــات للمتدربين المتفوقين، سائلين الله المولى عز وجل أن ينفع بهم في خدمة الوطن الغالي والمجمتع.