إبراهيم حكمي

كرم مساعد مدير الشؤون الصحية بمنطقة جازان للخدمات الطبية المساندة الدكتور محمد طبيقي المتميزين ببرنامج تجربة المريض في أقسام الأشعة للعام المنصرم 2022، وذلك بحضور مدير إدارة الأشعة بصحة حازان الدكتور يحيى كليبي.

وشمل التكريم المتميزين في عدد من المسارات الخاصة بأقسام الأشعة حيث حصل على جائزة مسار القائد المؤثر المركز الأولى الدكتور يحي النعمي من قسم الاشعة بمستشفى الأمير محمد بن ناصر وحصل على المركز الثاني الاستاذ علي حمدي من قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام.

كما حصل على جائزة التميز في مسار الأعلى تقييم في برنامج قياس تجربة المريض المركز الأول قسم الأشعة بمستشفى صبيا العام والمركز والثاني قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام والمركز الثالث قسم الأشعة بمستشفى الامير محمد بن ناصر .

وفي مسار المشاريع التحسينية حقق المركز الأول قسم الأشعة بمستشفى الملك فهد المركزي والمركز الثاني قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام والمركز الثالث قسم الأشعة بمستشفى ابو عريش العام.

وفي مسار التحسن في الخدمات الاشعائية حصل قسم الأشعة بمستشفى بني مالك العام على جائزة التميز ، بالإضافة لمسار خدمة كبار السن والاحتياجات الخاصة فقد حصل قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام على المركز الاول وحصل قسم الأشعة بمستشفى الملك فهد على المركز الثاني وحصل قسم الأشعة بمستشفى أبوعريش العام على المركز الثالث . 

كما تم تكريم المتميزين ” سفراء تجربة المريض” باقسام الاشعة بجازان نظير تميزهم النوعية في عدد من المسارات الخاصة بأقسام الأشعة.

من جانبه قدم مدير إدارة الأشعة بصحة جازان الدكتور يحي كليبي والمشرف على البرنامج بإدارة الأشعة الأستاذ موسى طميحي الشكر الجزيل للمتميزين في هذا البرنامج .