مريم الغامدي

رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم، اجتماع مناقشة المشاريع البلدية بمحافظة المندق، بحضور محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن ورئيس بلدية المندق المهندس سعيد الزهراني .

وشاهد سموه في بداية الاجتماع عرضاً مرئياً حول المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في محافظة المندق ومراكزها، مشيداً سموه بالجهود المبذولة حيال معالجة أوضاع المشاريع المتعثرة والمتأخرة مع ارتفاع مؤشر الأداء فيها، حاثاً على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات البلدية المتميزة وسرعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها في موعدها، في ظل ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم وعناية بكل ما يهم راحة المواطنين والمقيمين .

كما شدد سموه على تكثيف الجهود لدعم ملف الاستثمار بالمحافظة لتواكب تميزها كمدينة صحية عالمية والحرص على توزيع الخدمات وايصالها لجميع المواطنين والمقيمين في جميع المراكز والقرى، مع تأكيد سموه على متابعة مشروع القرى التراثية من قبل غرفة عمليات متابعة المشاريع بالإمارة وأن يكون جدول الاجتماع القادم مشتملاً على مؤشرات الأداء وقياس الإنجاز لتوصيات هذا الاجتماع .

من جانبه ثمّن رئيس بلدية المندق شكره لسمو امير المنطقة على دعمه لجميع الجهود البلدية في جميع المحافظات مؤكداً حرص سعادة أمين المنطقة على تنفيذ توجيهات سموه وتوجيهها بالكامل لخدمة المواطن والمقيم بما يتوائم مع خطط الوزارة المستقبلية .

وفي ختام الاجتماع قدم محافظ المندق باسمه ونيابة عن جميع الأهالي شكره وتقديره لسمو الأمير حسام بن سعود الذي يتابع شخصياً جميع الخدمات المقدمة لهم مؤكداً على تنفيذ جميع توجيهات سموه لخدمة المواطن والمقيم .