العلاقات العامة

رفع سعادة رئيس تحرير صحيفة سعودِبوست أ. حسن بن محمد الشمهاني التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة مع حلول ذكرى يوم التأسيس، الذي تحتفل مملكتنا العظيمة فيه بهذا الإنجاز الذي حققه المؤسس الأول للسعودية الأولى الإمام محمد بن سعود بن محمد بن مقرن -رحمه الله-منذ ثلاثة قرون، حيث قال: يوم التأسيس هو يوم المجد والفخر بمؤسسين وأجداد ومواطنين حاربوا من أجل هذه البلاد وبذلوا أرواحهم فداءً للتوحيد والعزة والكرامة.

مضيفًا “الشهماني”:نحتفل بخطواتها التي تمت من قبل عدة قرون من أجل التوحيد والاستقرار؛ حيث أسّس الإمام محمد بن سعود بن محمد بن مقرن –رحمه الله – الدولة السعودية الأولى في الدرعية عام 1139هـ /1727م كدولة عربية معتزة بتاريخها وبحكامها وشعبها، من عهد الإمام محمد بن سعود، ثم الإمام تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الثانية، حتى الدولة السعودية الثالثة التي وحّدها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وصولاً لهذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-.

ويأتي هذا اليوم تأكيدًا على رسوخ هذا الوطن العظيم وتاريخه المجيد الممتد لأكثر من 300 عام والتي بدأت منها الوحدة والأمن بعد عهود من الشتات والفرقة وعدم الاستقرار، وما قامت به قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- من دور كبير في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار وبناء هذا الوطن.

وسأل “الشمهاني” الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعزّ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والازدهار.