عبدالرحمن الحربي

 

 

دشن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، محافظ حفرالباطن مساء اليوم “ديوانية الاعمال” في غرفة حفرالباطن، بحضور رئيس وأعضاء غرفة حفرالباطن وعدد من رجال وسيدات الاعمال بالمحافظة.

وتهدف “ديوانية الأعمال” إلى مد جسور التواصل بين رجال وسيدات الاعمال ودعم وإرشاد رواد ورائدات الأعمال كما تتبنى المشاريع والأفكار الإبداعية وتعمل على تنفيذ البرامج التي تعمل على تثقيفهم وتوعيتهم ومساعدتهم لتمكينهم في الوصول للنجاح وتحقيق الإبداع في مشاريعهم الناشئة.
وأشاد سمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، بدور القطاع الخاص ودور الغرفة التجارية في إطلاق العديد من المبادرات بمشاركة رجال وسيدات الاعمال بالمحافظة.

واكد سموه على أن محافظة حفرالباطن تشهد نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات واهمها الاهتمام بتطوير المشاريع اللوجستية، ومنها تفعيل الرحلات الدولية بمطار القيصومه، والعمل على انشاء محطة للشحن الجوي لنقل البضائع والثروة الحيوانية، وانشاء المدينة الصناعية الثانية، ومركز التوزيع اللوجستي.
وكذلك طرح المزيد من الفرص الاستثمارية امتدادا لبقية المشاريع التي تم ترسيتها كمشروع داون تاون والتي سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير على تنمية المحافظة.

وأوضح رئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ سلمان العقيّل أن “ديوانية الاعمال” ستقوم بدور كبير في خدمة قطاع الاعمال وتوطيد العلاقة بين رجال وسيدات الأعمال مع أصحاب المشاريع وتعزيز المسؤولية المجتمعية في قطاع الأعمال وإلهام الشباب في تجارب رجال وسيدات الأعمال المحلية والخارجية”.
مؤكداً أن دعم المشاريع الصغيرة وتمكين رواد الأعمال يساهم في التنمية الاقتصادية والارتقاء بالمشاريع التي ستنعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني ويتيح فرصاً واعدة لشباب وشابات الوطن.

عقب ذلك كرم سموه رؤساء غرفة حفرالباطن للدورات السابقة كما كرم أعضاء مجلس إدارة الدورة الثالثة.