مريم الغامدي

ضمن خطة البرامج التي يقدمها القسم التعليمي بجمعية ترتيل لتحفيظ القران الكريم بالباحة خلال شهر رمضان المبارك ؛ أقامت الجمعية اليوم الجمعة برنامج ” يوم الهمة ” لحفظ وتلاوة القران الكريم وتصحيح التلاوة بجامع عمر بن الخطاب في مدينة الباحة ( جامع ابن يحيى) ، وسط حضورٍ غفير من فئات مختلفة من صغار وكبار وعمالة .
هذا ويبدأ البرنامج عقب صلاة الجمعة مباشرة ويستمر حتى الخامسة مساءً حيث يتناول الجميع طعام الافطار خلال شهر رمضان المبارك ، كما يتخلل البرنامج مسابقة قرآنية وجوائز نقدية مجزية تُقدم للفائزين .
من جانبه أشار رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ جمعان ال سرور الى ان برنامج اليوم هو في مرحلته الثانية ، حيث أقيمت المرحلة الاولى يوم الجمعة الماضية في جامع الإحسان بالأثمة ، كما قدم شكره وتقديره للداعمين والمساهمين في مناشط الجمعية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسمو الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة.
تجدر الاشارة الى ان برنامج ” يوم الهمة ” سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك وسيقام الجمعة المقبلة في جامع آخر سيعلن عنه في حينه .