مريم الغامدي

 

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مبنى الشؤون الفنية المركزية بمنطقة الباحة ومشروع تطوير موقع الدفاع المدني بمركز كرا الحائط .

جاء ذلك خلال لقاء سموه بديوان الإمارة اليوم، بمدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء هاني بن ابراهيم الزرقي وعدد من قيادات الدفاع المدني بالمنطقة، حيث استمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من اللواء الزرقي تضمن توضيح أهداف المشاريع التي تم تدشينها وتفاصيلها والتكاليف المالية والطاقة الاستيعابية لكل مشروع .

كما استعرض سموه التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة للعام 2022م المتضمن التوجه الاستراتيجي وموجز الأداء وأبرز الأعمال والانجازات، كما استعرض سموه تقرير الحالة المطرية التي شهدتها المنطقة وماتم اتخاذه من اجراءات استباقية مع الجهات المساندة لأعمال وتدابير أعمال الدفاع المدني وكذلك تواجد الفرق في المواقع الحرجة المحددة مسبقاً ومباشرة البلاغات وتفعيل دور المتطوعين في نشر التوعية .

وثمن سمو أمير منطقة الباحة جهود رجال الدفاع المدني بالمنطقة في الحفاظ على الأرواح والممتلكات وما يقدمونه من خدمات إنسانية متميزة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله .

وفي ختام اللقاء عبر اللواء الزرقي عن شكره لسمو الأمير حسام بن سعود على اهتمامه وتواصله الدائم في متابعة الأعمال الميدانية وحرص سموه على تسهيل جميع الاجراءات لتقديم خدمات الدفاع المدني في جميع المحافظات والمراكز بالمنطقة .