رباب الدرسي

أقامت الجمعية الأهلية للتوعية الصحية “حياتنا”
فعالية الصيام الصحي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في المستشفى العسكري لمدة خمسة أيام ابتداءً من ٢ _٢٠٢٣/٤/٦م،
وتهدف الفعالية إلى أهمية التوعية بالصيام الصحي ،واتباع نمط صحي خلال شهر رمضان ،وقدم المعرض الفحوصات الطبية والتثقيف الصحي للزوار ،ومرسم وركن ترفيهي للأطفال، حيث تسعى جمعية حياتنا؛ لتحقيق أهدافها في التوعية والتثقيف الصحي وتحقيقا لرؤية 2030 من خلال تقديمها للمعارض والأركان التوعوية المتميزة.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة الدكتور عاطف سرور بالجهود المضيئة المباركة على ما توليه حكومتنا الرشيدة- رعاها الله تعالى- من رعاية واهتمام بكل ما يوفر صحة وراحة وسعادة الجميع، والمحافظة على الوطن ومقدراته ومكتسباته التي بنيت على مبادئ الدين الإسلامي، وفق معايير التميز والإبداع والنجاح.

وأضاف “سرور” بالجهود التي تقدمها الجمعية في دعم وتوفير التسهيلات اللازمة لراحة المرضى؛ لتكون الجهات الخيرية دائما سباقة لكل ما فيه رقي وازدهار في مهامها الجسيمة، وتحقق رضى رب العالمين، وتكون بلادنا خيرا نبراس للعمل التطوعي الجادالمتميز بالأفكار والمعطيات لخدمة المستفيدين من خدماتنا.

واختتم “سرور”
داعيًا المولى- عز وجل- أن يجعل أيام مملكتنا الغالية تحفها الخيرات والبركات، ويديم عليها نعمة الصحة والعافية في ظل الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة يرعاها الله تعالى.
شاكرون ومقدرون جهود مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض لخدمة المرضى ،وعلى إتاحة الفرصة للمشاركة الفعالة معهم، و-بإذن الله- تعالى يستمر العطاء والتقدم لخدمة البلاد العزيزة علينا جميعًا والأجر العظيم في الآخرة.