رباب الدرسي

شارك محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ مساء اليوم الجمعة توزيع الوجبات على الصائمين على الطريق العام ،
كما شارك إخوانه الصائمين الافطار الجماعي ، ورعى حفل جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وذلك بمقر المشروع بالمحافظة.

وقام محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ بجولة على المخيم وأشاد بمشروع إفطار الصائمين والذي تقيمه جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة ضمن برامجه الموسمية في شهر رمضان المبارك ، منوها بجهود القائمين عليه.

وحضر حفل الإفطار، مفوض الإفتاء بمنطقة جازان رئيس الجمعية الشيخ محمد بن شامي شيبة ومدير عام الشؤون الاسلامية بمنطقة جازان الشيخ اسامة بن زيد مدخلي وشيخ شمل قبائل بيش الشيخ حسن بن جابر عكفي وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر الحكومية بمحافظة بيش ورجال الاعمال والداعمين .

وأعرب مدير المشروع الشيخ محمد بن أحمد مشلوي عن شكره لمحافظ بيش على تشريفه ورعايته لمشروع افطار صائم، ولجميع الداعمين الذين ساهموا في هذا المشروع، والاعلاميين الذين يقومون بتغطية مشروع افطار الصائم على اكمل وجه.
موكدا إلى أن مشروع افطار صائم الـ 13 يقوم يوميًا على توزيع اكثر من (3500) وجبه صائم بين الجاليات والمسافرين عبر الطريق والمارة موزعة كالتالي: (1500) وجبة صائم على المسافرين والمارة بالطريق الدولي (2000) وجبة صائم ساخنة داخل المخيم خاصة بالجاليات المختلفة، وبفضل من الله اسلم اكثر من سبعة أشخاص من جنسيات متنوعة لهذا العام.

واكد مفوض الإفتاء بمنطفة جازان فضيلة الشيخ محمد بن شامي شيبة أهمية هذا المشروع، مشيراً إلى أن عمل الخير مطلب أساسي حثنا عليه ديننا الإسلامي، مشيداً بالتعاون الذي يشهده مشروع إفطار صائم الدعوي سنوياً من خلال إدارة الجمعية والمشرفين على هذا المشروع سائلًا الله ان يكلل عملهم والداعمين بالنجاح ويعظم لهم الاجر على جهودهم المبذولة.