مريم مباركي

 

رعى رئيس بلدية محافظة العارضة المهندس علي بن بوكر زيلعي مساء أمس الأول، ختام فعاليات بطولة بلدية العارضة الرمضانية لكرة القدم لعام ١٤٤٤ على ملعب صدى الأهداف بالركبة تحت إشراف وتنظيم مكتب رابطة الهواة لكرة القدم والبلدية وبرعاية جمعية التنمية الأهلية بالعارضة وبحضور مديري الدوائر الحكومية وعدد من الوجهاء وجمع غفير من الجمهور ملأ جنبات الملعب.

وبدأت الفعاليات بالمباراة النهائية لكرة القدم التي جمعت فريقي القصبة ، والنخبة ، وانتهت بفوز فريق القصبة بركلات الترجيح وتحقيق كأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما حصل فريق النخبة على المركز الثاني والميداليات الفضية .

وبعد نهاية المباراة ألقى مدير مكتب رابطة الهواة و اللجنة المنظمة لفعاليات البطولة الاستاذ أحمد معيدي كلمة رحب فيها بالحضور شاكرًا المشاركين في تنظيم فعاليات البطولة الرمضانية »، وقدم شكره لرئيس البلدية المهندس علي زيلعي على دعمه وتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي واجهت الفعاليات، وخص بالثناء بلدية العارضة على وقفتها منذ بداية الفعاليات إلى نهايتها لإنجاح البطولة.

بعد ذلك كرم رئيس البلدية، الجهات الداعمة والحكومية واللجان المنظمة لفعاليات البطولة».

كما تم تكريم أفضل حارس في البطولة للاعب علي حربي من فريق النخبة وأفضل لاعب عبدالرحمن معيدي من فريق الأمجاد وهداف البطولة اللاعب فيصل قوفشي من فريق نابولي الخشل، وحصل فريق سحار على جائزة الشيخ محمد اللغبي يرحمه الله للفريق المثالي.

وفي نهاية الفعاليات أعرب المهندس علي زيلعي رئيس البلدية ، عن سعادته بالنجاح الذي تحقق للبطولة من حيث التنظيم والحضور والرعاية كما تقدم بالشكر لسعادة امين منطقة جازان المهندس يحي الغزواني على حرصه وتوجيهاته باقامة مثل هذه البطوله .

وأضاف: «إن هذا النجاح يأتي تتويجًا لجهود فريق العمل الذي قدم الكثير خلال فترة تحضيرات البطولة الرمضانية، مؤكدًا حرص البلدية على إقامة وتشجيع مثل إقامة هذه الأنشطة التي تخدم فئات الشباب في المحافظة».