رباب الدرسي

 

رعى فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي مساء أمس الأول حفل تكريم الفائزين والفائزات في مسابقة الصوت الندي التي نظمتها جمعية تحفيظ القران الكريم في جيزان بالتعاون مع وقف الشيخ جمعان بن مزهر الحمراني رحمه الله والتي أقيمت في فندق النوفتيل بمدينة جيزان .
وبين المدخلي أن هذه المسابقات هي النهج الذي تنتهجه دولتنا المباركة بقادتها حفظهم في الاهتمام بالقرآن وتجويده
وأن مثل هذه المسابقات تزيد المنافسة في حفظ كتاب الله جل وعلا ومراجعته المستمرة وعدم هجره .
كما دعى المتسابقين الفائزين وغير الفائزين الى المداومة على قراءة القرآن ونحن في هذا الشهر الفضيل
مقدما شكره لمعالي وزير الشؤون الاسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على دعمه ومتابعته لفعاليات الفرع وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المنطقة .
موجها شكره كذلك لابناء جمعان الحمراني على دعمهم لهذه المسابقة داعيا الله عز وجل لهم بالتوفيق والسداد ولوالدهم بالرحمة والمغفرة والشكر موصول لجمعية تحفيظ القران بمدينة جيزان على انجاح هذه المسابقة واعدادها .
الجدير بالذكر أن عدد المتقدمتين لهذه المسابقة بلغ ٤٩١ تم قبول ٢٢١ متسابق ومتسابقة ممن انطبقت عليهم الشروط وتكونت هذه المسابقة من ٤ فروع / فرع القرآن كاملاً فاز فيها ٣ متسابقين و٣ متسابقات ، ونفس الرقم في فرع الخمسة عشر جزاءً ، أما في فرع الخمسة اجزاء ففاز فيها ١٠ متسابقين من الجنسين ، وفي فرع الصوت الحسن فاز فيها ٥ متسابقين من الجنسين .