جدة -- ماهر عبدالوهاب

 

أقامت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة كرنفالا رائعا وهادفا ومسليا لأبنائها الأيتام والأسر الحاضنة والبديلة وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك ” وقام بتنظيمه فكرة وإعدادا الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة بجمعية كيان ومؤسسة فريق بركة التطوعي الرائع واستضافتهم ووش. وذلك بحضور الأستاذة نورة الفايز نائب رئيس مجلس الإدارة بجمعية كيان ، وعدد من موظفات وموظفي الجمعية ، وعدد من المؤثرين .
ويهدف ” كرنفال العيد ” إلى إدخال الفرح والسرور على أبناء كيان وأسرهم وقضاء وقتا ممتعا وهادفا مليئا بالنشاط والحيوية، والفرح، والهدايا المتنوعة ، والمتعددة .
واشتمل ” كرنفال العيد لأبناء كيان ” على العديد من الألعاب الترفيهية والبرامج الثقافية والتفاعلية منها : تدريب ، ومسابقات كورة ، ألعاب خفة ، لعب حر، مهرجة ، ثم قدمت لهم الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة ومنظمة الكرنفال ، العيديات والهدايا المتنوعة المقدمة من ” ألعاب الحسين ، ورسيل ” وبعد ذلك تناولوا وجبة العشاء وهم في أتم البهجة والفرح والسعادة .
هذا وقالت الأستاذة ” نورة الفايز ” نائب رئيس مجلس الإدارة سعادتي لا توصف كوني أرى السعادة والفرح مرسومة على وجوه أبنائنا الأيتام ، أشكر الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة وفريقها الرائع بركة التطوعي ، لتنظيمها كرنفال العيد لأبنائنا.
كما أشكر جميع من شارك وساهم وبذل الجهد في سبيل إسعادهم . فهدفنا في الجمعية تمكينهم وتدريبهم وصقل مواهبهم والترفيه عنهم ، وأتمنى من جميع أفراد المجتمع احتضانهم ، وتقديم الدعم المادي والمعنوي والمبادرات الهادفة لهم ، والتي تعود عليهم بالنفع والفائدة ، وكل عام والجميع بخير.
وقالت الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة سعداء جدا أنا وفريقي بركة التطوعي بما نقوم به اتجاه أبنائنا الأيتام في جمعية كيان ، بهدف تدريبهم وتمكينهم ورسم الفرح والسعادة في نفوسهم ، شكرا لمنحنا هذه الفرصة الرائعة ، وشكرا لكل الداعمين والحضور وكل عام وأنتم بخير .
كذلك شكرت الدكتورة شذا العجلان المدير التنفيذي بجمعية كيان ، الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة منظمة الحفل ومؤسسة فريق كلنا بركة ، على زرع البهجة والفرح في نفوس أبنائنا الأيتام بعيد الفطر المبارك ، والشكر موصول لكل من شارك وساهم في هذا الكرنفال الرائع والهادف ، ولكل من حضر وأضاف لمسة دافئة للأيتام في عيدهم.