ماهر عبدالوهاب

يحيى مجرشي

 

 

نظمت ” حلول النقاء” حملة لتجميع العاب الاطفال الجيدة والقابلة للاستخدام بهدف توزيعها للجهات المعنية ومستحقيها من العوائل المتعففة في بعض أحياء مدينتي مكة المكرمة وجدة . وذلك بالتعاون مع مركز حي المحمدية النموذجي ، و جمعية حفظ النعمة ” استدامة “

وأوضحت” منى النعمان ” انه تم تجميع أكثر من الـ 6000 لعبة اطفال خلال 10 ايام في محافظة جدة ، وتم فرز الالعاب وتغليفها ، بمشاركة أكثر من 160 متطوع ومتطوعة .

وبينت” النعمان” ان الحملة تأتي تأكيدا لدعم ثقافة العمل الخيري والتطوعي لدى أفراد المجتمع والشباب وتسعى لغرس ثقافة حب الخير ومساعدة الغير بالإضافة إلى تبني مفهوم إعادة التدوير الذي تساهم ” حلول نقاء” بنشره على جميع أفراد المجتمع ليشمل الاطفال والذين هم حجر الأساس لبناء مجتمع مستدام واقتصاد دائري .

حيث ترتكز اهم قيم: حلول نقاء” بخدمة المجتمع والمساهمة فيه بشكل فعال وبرز ذلك منذ اول حملة نظمتها لتدوير العاب الأطفال في رمضان 2019م .حيث أظهرت الحملة مدى تفاعل المجتمع واستعداده التام في المشاركة والمساعدة في نشر الفرح وبهجة العيد على قلوب الأسر وأطفالهم على حد سواء .

واكدت ” النعمان” سعي حلول النقاء لتنظيم حملات مجتمعية أكبر في المستقبل ، مقدمه الشكر لجميع الجهات المساهمة والداعمة للحملة كشركة ” نستله السعودية ” ، وشركة ” كواليتي” التي قدمت الشكولاته والايسكريم ، والفرح في نفوس الأطفال في مواقع التوزيع.